كشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي، عن الوجهة الأقرب للمدافع الجزائري ولاعب اتحاد العاصمة زين الدين بلعيد، خلال الفترة القادمة.

وكان "بطولات" قد كشف عن وجود مفاوضات من النادي الأهلي مع زين الدين بلعيد، لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء في انتقالات الصيف القادم.

طالع | خلاف على نقطتين.. التفاصيل المالية لصفقة ضم الأهلي بلعيد من اتحاد العاصمة

وقال دراجي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي سينت ترويدن البلجيكي الذي ينشط في دوري المحترفين منذ 47 عامًا، ملاكه رجال أعمال يابانيين".

وأضاف: "لعب فيه مدافع أرسنال تاكيهيرو تومياسو ووسط ميدان ليفربول واتارو إندو ومهاجم لاتسيو دايتشي كامادا، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب ، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية و ألمانية".

وتابع: "بلعيد تلقى عروضا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري ، لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل انتقاله مقابل مبلغ لم يفصح عنه".

وأتم: "بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد إلى بلجيكا لاتمام الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله كل التوفيق".