كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع أحد اللاعبين الشباب في فريق ولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول مع مايكل إدواردز المدير التنفيذي الجديد، وبعد رحيل يورجن كلوب وخلافته بـ آرني سلوت، يسعى لتعزيز صفوفه لتعويض الراحلين، وكذلك ضم عدد من اللاعبين الشباب.

طالع أيضًا.. جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2024/2025

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن ليفربول يجري محادثات جدية للتعاقد مع صاحب الـ16 عامًا، ألفين أيمن، الذي يلعب في فريق شباب ولفرهامبتون الإنجليزي.

ألفين أيمن

صاحب الـ16 عامًا، انضم إلى ولفرهامبتون في صيف 2023، ولكن بعد موسم واحد مع فريق الشباب، سرعان ما لفت أنظار ليفربول الذي يريد ضمه لفريق الأكاديمية أيضًا.

حقق اللاعب صاحب الأصول المصرية تقدمًا كبيرًا مع المدرب جاري أونيل، خاصة أنه يلعب في مركز المدافع ووسط الملعب، ويقدم مستوى مميزًا.

أيمن يريد الانضمام إلى ليفربول ويرى أنها فرصة له من أجل التطور أكثر والنمو في سن مبكر، حتى لو كان سيلعب مع فريق الشباب، لكن ستكون فرصة الظهور مع الفريق الأول مثلما حدث في الموسم الماضي، سانحة في ليفربول.

تشيلسي أيضًا من الأندية التي تهتم باللاعب ذو الأصول المصرية، لكنه يريد ليفربول بسبب سجل النادي الأحمر في منح الفرصة للاعبين الشباب.