عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب بلدية المحلة بهدفين دون مقابل، في الدوري المصري الممتاز.

واستطاع بيراميدز تحقيق الفوز على نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري المصري "النيل" على ملعب استاد السويس الجديد.

فيديو | بيراميدز يهزم بلدية المحلة بثنائية ويبتعد بصدارة الدوري المصري

ووجه يورتشيتش الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير والمتواصل في المرحلة الماضية، والوصول إلى الفوز الحادي عشر على التوالي، والابتعاد بصدارة الدوري، موضحا أن المجهود الكبير المبذول كان سببا في الفوز المهم.

وأوضح المدير الفني أن الفريق استحق الفوز ولولا سوء الحظ الذي صادف اللاعبين في تسجيل الفرص السهلة، لحقق بيراميدز الفوز بنتيجة أكبر من الهدفين، والجهاز الفني سيعمل مع اللاعبين على ضرورة استغلال الفرص في اللقاءات المقبلة.

المدرب شدد على أن الدوري ما يزال طويلا والمنافسات متواصلة، ولابد من التركيز ومن الضروري الاستمرار في تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال القبول بخسارة أي نقاط مستقبلا.

المدرب شدد على أن أرضية استاد السويس لم تساعد الفريق على تقديم الكرة المعروف بها، ويجب الاهتمام بالأرضية مستقبلا للحفاظ على اللاعبين ومتعة كرة القدم، مشددا على أنه من الضروري نسيان لقاء البلدية والتركيز سريعا على مباراة المقاولون العرب المقبلة.

واستكمل كرونسلاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "مستوى اللاعبين سأتحدث عنه معهم في غرفة الملابس، لكن المهم أننا أظهرنا كفريق إننا عندنا عقلية الفوز".

واستطرد: "عودة محمد الشيبي مهمة جدًا، عندما دخل أعطى طاقة ودفعة قوية للفريق، وبالنسبة للفريق صعب جدًا اللعب كل 3 أيام والفوز بالمباريات، سعداء بما وصلنا له، عندنا أجواء إيجابية لتحقيق نجاحات".

ورفع الفريق رصيده بيراميدز إلى 59 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما وصل إلى الفوز الحادي عشر تواليا.