انتهت قبل قليل مباراة فريقي سبورتنج ومنتخب السويس، ضمن منافسات دورة الترقي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المباراة أقيمت على ملعب استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز.

وتقام دورة الترقي من 4 فرق، وهي حرس الحدود (صاحب المركز الثالث بمجموعة الصعود في الدرجة الثانية) والترسانة وسبورتنج ومنتخب السويس الصاعدين من الدرجة الثالثة، لحسم ثالث الفرق الصاعدة للدوري الممتاز "النيل" الموسم المقبل.

بعد مطالبات الزمالك بإيقافهما.. اتحاد الكرة يعين البنا والغندور لإدارة مباراتي دورة الترقي

افتتح فريق السويس التسجيل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول عن طريق محمد عماد مستغلًا خطأ أيمن رجب حارس مرمى سبورتنج.

وأضاف عبد الله سلام الهدف الثاني لمنتخب السويس في الدقيقة 46  بعد تدرج رائع بالكرة ينتهي بعرضية أرضية من الجهة اليمنى تنتهي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ثم قلص النتيجة فريق سبورتنج بهدف في الدقيقة 64 برأسية قوية عن طريق رزق عبد الحليم.

قبل أن يعود طارق سيد لتسجيل هدف التعادل عن طريق رأسية متقنة في الدقيقة 82 مستغلًا عرضية متقنة قادمة من ركلة ركنية بالجهة اليسرى.

مصدر بـ اتحاد الكرة يكشف لـ "بطولات" موقف استخدام الـvar في ٱخر جولتين بدورة الترقي

بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب السويس للنقطة الخامسة محتلًا المركز الثالث فيما يرتفع رصيد سبورتنج إلى 8 نقاط محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب.

ويستعد منتخب السويس لمواجهة الترسانة في الجولة السادسة، يوم السادس والعشرين من يونيو، فيما يصطدم فريق سبورتنج بحرس الحدود في مباراة حاسمة باليوم ذاته.

أهداف مباراة سبورتنج ومنتخب السويس