أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن طاقم تحكيم مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالدوري سيكون أجنبيًا وليس مصريًا.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة فريقي الأهلي والزمالك، الثلاثاء القادم الموافق 25 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري المصري "النيل".

وقال إيهاب الكومي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مباراة القمة ستكون بطاقم تحكيم أجنبي، وقمنا بمخاطبة الاتحادات لترشيح طاقم لإدارة مباراة الأهلي والزمالك".

طالع أيضاً.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وأضاف: "ثقتي في حكامنا كبيرة جدًا، في ظل الأخطاء والظروف الحالية والهجوم على الحكام ولكن يجب في وقت من الأوقات أن نحمي الحكام لذلك سنقوم بالاستعانة بتحكيم أجنبي في مباراة القمة".

وأتم: "لم نصدم من قرار الكأس في أزمة الشيبي والشحات، نحن محكومين باللائحة وهذا ما صدمنا به، العقوبة الصادرة ضد حسين الشحات كانت بسيطة ولا تتناسب مع الموقف الذي حدث، أحب الشحات جدًا ولكن اللفظ الذي خرج منه لا يصح أن يصدر منه ولكن اللائحة الموجودة هي من أعاقتنا، يجب تغيير اللائحة في الموسم المقبل".

وكانت كأس "المحكمة الرياضية الدولية"، أقرت بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني، للبت في واقعة تعدي الشحات عليه لتلزم اتحاد الكرة برفع الإيقاف فورا عن الدولي المغربي.