أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بعد الفوز على فاركو بهدفين دون رد، بالمباراة التي انتهت منذ قليل ببطولة الدوري المصري.

والتقى الزمالك مع فاركو على أرضية استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر للمسابقة المحلية، وحقق الأبيض الفوز بهدفين دون رد.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "فريقي أدى بجدية وقدم المطلوب منه، المباراة لم تكن سهلة كما يراها البعض، فريق فاركو منظم ولديه قوة في التحولات الهجومية، الزمالك فاز لأنه أدى المطلوب وقاتل في اللقاء وكنا نستحق الثلاث نقاط ونهديها للجماهير".

طالع أيضاً.. رجل مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وعن سبب عدم ظهور محمد عاطف، أفاد: "تعرض للإصابة في الركبة ولم يخض تدريبات كافية، مباراة اليوم كانت مناسبة له وانضم لها احتياجنا أحد في مركز الظهير الأيسر".

وأكمل: "اليوم شارك عدد من اللاعبين، محمد السيد وترافيس موتيابا وعمار ياسر، فهم يملكون الجودة والعمل بتركيز وإذا حصلنا على الفرصة للدفع بهؤلاء في المباريات القادمة سندفع بهم".

وواصل: "لم أتحدث مع اللاعبين عن المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي كما تردد، لكن من الناحية الفنية أجعل اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة، أنا مدير فني وأؤدي وفق المباريات التي أراها أمامي، وأحترم قرار مجلس الإدارة".

واختتم: "لو أردنا استخدام اللاعبين الصغار، يجب أن نتقبل أنه سيكون هناك أخطاء منهم، ولا نذبح من يخطئ حتى لو كان الأمر لا يسعدني، لكن مهمتي أن أساعد اللاعبين على تطوير أدائهم".