علق أحمد خطاب المدير الفني لفريق فاركو على الهزيمة أمام الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري.

وسقط فاركو بهدفين مقابل لا شيء أمام الزمالك في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية استاد المقاولون العرب في إطار مؤجلات الجولة 12 من المسابقة المحلية.

وقال أحمد خطاب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "قدر الله ما شاء فعل، نحاول العمل والاجتهاد بصورة جيدة، ونحقق نتائج جيدة لكي نخرج من الكبوة المتواجدين فيها".

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى صحة هدف الزمالك الأول أمام فاركو

وتابع: "أشكر اللاعبين، يبذلون مجهودًا كبيرًا جدًا، نلعب كل 48 ساعة مباراة، لأن كان هناك لقاءات مؤجلة، ضغط قوي جدًا على اللاعبين وإجهاد".

وواصل: "ستظل الأخطاء في كرة القدم واردة، وكان لدينا خطأين، الأول من كرة ثابتة، والثاني الكرة كانت معنا ثم كلفتنا الخسارة أمام الزمالك اليوم".

وأكمل: "المجمل العام للمباراة، كنا قادرين، وخلقنا فرص كثيرة جدًا في الشوط الأول، ولكن هذه هي الكرة، الذي يستغل الفرصة يفوز".

يذكر، أن فاركو يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، ولديه في رصيده 22 نقطة من الفوز بـ4 لقاءات والتعادل خلال 10 مواجهات وتلقى 12 هزيمة.