أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، أن بطولة الدوري المصري هذا الموسم صعبة للغاية، مُشددًا على أن طموح اللاعبين هو التواجد ضمن المربع الذهبي في نهاية البطولة.

ويستعد إنبي لمواجهة الجونة، اليوم السبت، على ملعب "بترو سبورت"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات عبر برنامج "صباح on time"، على قناة "on time sport": "الدوري هذا الموسم قوي جدًا، لا أحد يستطيع توقع أي نتيجة، ولا يوجد فرق بين الأندية، وأي مباراة صعبة".

وتابع: "المنافسة شديدة جدًا بين جميع الأندية، وهذا من جمال المسابقة، اليوم نستعد لمواجهة الجونة، خصم محترم قدم نتائج جيدة، وأخذوا راحة في الفترة الماضية، وهذا سيصعب مهمتنا أمامهم".

طالع أيضًا | "الأهلي تجاهلنا".. سوتشي يكشف لـ "بطولات" تطورات رحيل يحيي عطية الله

وأضاف: "ميزة عندنا أن اللاعبين عندهم طموح، ويريدون أن ينهوا الموسم وهم في المربع الذهبي، ونعمل على تعزيز تلك الدوافع، وإن شاء الله نستطيع تحقيق أهدافنا هذا الموسم، خاصة أن الفوارق قريبة جدًا".

وأردف: "بدأنا نتحدث مع الجهاز الفني حول تدعيم الفريق في الموسم المُقبل، لكن ما يؤخرنا هو عدم حسم اللاعبين الراحلين حتى الآن، فسيتم تأجيل هذا الملف لنهاية الموسم".

واختتم: "قطاع الناشئين هو كلمة سر نادي إنبي، ويمدنا كل شهرين أو ثلاثة بلاعبين جيدين، ستكون هناك مفاجآت من القطاع ولاعبون جدد سيظهرون مع الفريق الأول، لاعبون صغار السن بجودة عالية والناس ستتحدث عنهم".