أوضح الإيطالي فيتشينزو مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا الأول لكرة القدم عن سبب عدم الدفع بـ أردا جولر أساسيًا في مباراة البرتغال ببطولة يورو 2024.

أردا جولر رغم تألقه في مباراة تركيا وجورجيا في الجولة الأولى، شارك بديلًا في مواجهة البرتغال التي خسرها المنتخب التركي 3-0 في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وفي تصريحاته بعد المباراة لوسائل الإعلام، قال مونتيلا: "لعبنا بشكل جيد لمدة 20 دقيقة، وخلقنا العديد من الفرص أمام الخصم، لكننا عوقبنا بهدف أمام واحدة من أفضل الفرق في أوروبا".

طالع أيضًا.. برناردو سيلفا بعد فوز البرتغال على تركيا: ثقتنا تزداد الآن

وأضاف: "الهدف الثاني يحدث في كرة القدم، كان خطأً مشتركًا بسبب لحظة من عدم التفاهم بين المدافعين وحارس المرمى".

وعن عدم مشاركة جولر أساسيًا أمام البرتغال: "أردا لم يكن جاهزًا للعب أكثر من 30 دقيقة حتى لا يتعرض لخطر الإصابة، في النهاية استسلمت وسمحت له بالدخول في الشوط الثاني".

وأكمل: "عندما تلعب مباراة كل أربعة أيام، فهو أمر صعب على لاعب في هذا العمر، لا يعتاد على لعب هذا العدد من المباريات في فترة قصيرة، لذلك نحن بحاجة للمداورة دائمًا".

واختتم: "كنا نفتقر للجرأة على مرمى، لكن الأمر ربما يكون مقبولًا من لاعبين ليس لديهم الخبرة في هذه البطولة، تركيزنا الآن على المباراة التالية، يجب أن نفوز أمام التشيك، وواثق في اللاعبين ثقة كبيرة".