أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري رسميًا عن وجهة قائد الفريق الكروي الأول زين الدين بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت ارتباط اسم زين الدين بلعيد، بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال له بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الدفاع.

وأصدر نادي اتحاد العاصمة بيانًا رسميًا أكد خلاله أنه قد عقد اليوم اجتماعًا من أجل مناقشة ملف بلعيد.

"تجربة عربية وحيدة".. من هو أليخاندرو مونييز حكم مباراة الأهلي والزمالك؟

وأوضح النادي الجزائري أنه قد تم الاتفاق على انتقال بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي، تلبية لرغبة اللاعب، كما تم توقيع أوراق رحيله.

وذكر البيان: "اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيدعلي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية".

اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وأضاف البيان كاشفًا عن مصير اللاعب: "إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه".

وأتم البيان موجهًا الشكر لكل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تمنت حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة.