تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن الفوز الذي حققه الفريق اليوم على المقاولون العرب، وذلك بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز بيراميدز على المقاولون العرب بنتيجة 3-1 على أرضية ملعب الدفاع الجوي، في خضم مواجهات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "أحمد الله على الفوز اليوم بعد تأخرنا بهدف، وطبيعي أننا سنتأخر في بعض المباريات، الأهم أننا تعاملنا بشكل جيد، وتوفيق ربنا ساعدنا".

طالع أيضاً.. يورتشيتش بعد الفوز على المقاولون العرب: سعيد بـ"وحوش" بيراميدز.. ويمكننا تحقيق نجاحات بهذا الأسلوب

وتابع: "جائزة رجل المباراة لم تأتي، هذا أمر مُضحك، عندما ستأتي سيتسلمها فيستون ماييلي، الأمر الجيد أن يتسلم اللاعب الجائزة بعد المباراة، لكن أن يتسلمها بعد ذلك لن يكون لها فائدة".

وواصل: "ما زال الموسم طويلا ومبكر أن نتحدث عن فوز بيراميدز بالدوري، لأن الواقع يقول إن لو الأهلي فاز بكل المؤجلات سيتخطى بيراميدز بنقطة".

وبسؤاله هل تتأثروا بالأزمات الحالية وموقف الزمالك من الدوري؟ أجاب: "نحن نركز في مبارياتنا ولا نركز في أي شيء لا يخصنا، وتفكيرنا في المباراة القادمة، ولا نشغل أنفسنا بما يدور حولنا".

وأشار: "لدينا مشكلة في التحكيم، في بطولة أوروبا عندما تشاهد التحكيم تجد أن هذه هي الكرة، لكننا بعيدين عن التحكيم والكرة، هناك حكام عندنا مستواهم ضعيف، لماذا لا نعمل على تطوير مستواهم، لأن هناك أندية كثيرة تُعاني من تلك الأزمة".

وعن أزمة رمضان صبحي قال: "رمضان لديه جلسة يوم السبت، وأنا لن أتحدث في الأمر إلا بعد أن ينتهي".

وعن موقف الشيبي أفاد: "هو لاعب مهم في النادي، وبالتأكيد النادي كان يدعمه ويسانده".

وبسؤاله هل توافق على دوري استثنائي؟ أتم: "منذ 3 سنوات كان في اجتماع في اتحاد الكرة وتم طرح هذا الأمر، و90% من الأندية رفضت، وأنا كان رأيي لو الموسم الاستثنائي سيعيد النظام في السنوات القادمة فلا توجد مشكلة".