وجه مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق، رسالة لـ عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، ويُطالبه بالرحيل عن العمل بالمنظومة الرياضية خلال الفترة الحالية.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر قناة "mbc masr": "عامر حسين رجل محترم لا يتربح من كرة القدم، لا يوجد غير إنه يحصل على مظهر اجتماعي من خلال منصبه في المنظومة الرياضية، لكنه ليس عنترة ابن شداد".

وتابع: "لا يصح أن يشغل عامر حسين 5 مناصب، هو رئيس منطقة الإسكندرية، ورئيس لجنة المسابقات، والمفترض إن اللجنة وفقًا للائحة تتكون من 4 أعضاء، ونحن لا نعرف من هم وكأنه سر حربي".

طالع أيضًا | ميدو مُنفعلًا: "الخناقة لا تخص الزمالك".. ولماذا وافقتم على طلب الأهلي من البداية؟

وأضاف: "ويشغل منصب المشرف على كرة القدم بنادي سبورتينج، وعضو اتحاد الكرة، وعضو الرابطة، من أين ستأتي بالوقت؟ أنت لست عنترة أو شمشون الجبار".

وأردف: "هل يصح إن الأهلي يواجه الألومنيوم يوم 18 يوليو في الكأس، والفريق ينتظر كل هذا الوقت ليلعب مباراة سيخسر فيها أمام المارد الأحمر؟ ما هذه الكرة؟ هل الفريق الذي يفوز بالكأس سيكون سعيدا؟".

واختتم: "أقول لـ عامر حسين أنت لا تحتاج شيء من هذه القصة، انفض يدك منها وارحل، أنت أديت دورك ولا بد أن تترك المنصب لوجه جديد، حتى يُقال ولا يوم من أيامك".