كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تحرك جديد من مدرب نادي الهلال في الدوري السعودي، خورخي جيسوس، من أجل التعاقد مع صفقة قوية من برشلونة.

ونجح جيسوس في الموسم الماضي في الحصول مع الهلال على الدوري، كأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى كأس الدرعية "السوبر".

ولكن يريد المدرب البرتغالي أن ينافس مرة أخرى على لقب دوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة وتسمى كأس النخبة الآسيوية ولذلك يرغب في تقوية صفوف الفريق السعودي.

ويرى جيسوس بحسب ما ذكرت الصحيفة الكتالونية أن جناح برشلونة، رافينها، وجوده ضروري مع الهلال في الموسم المقبل لمزيد من المنافسة الصحية بين اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. تقارير سعودية: أستون فيلا يرغب في ضم لاعب الهلال المتألق

رافينها لاعب برشلونة مدرب في الهلال السعودي

ولكن الصفقة لن تكون سهلة لأن رافينها من اللاعبين المهمين في برشلونة رغم أن المدرب السابق، تشافي، لم يكن يمانع في بيعه ولكن برشلونة قد يفكر حال وجود عرض جيد.

وأفادت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة قد يوافق على بيع رافينها إذا وصل العرض إلى 80 أو 90 مليون يورو إذا رغب الهلال في ضم اللاعب.

من جانبه، تحرك جيسوس الذي يرى أهمية الصفقة كبيرة وتواصل مع رافينها نفسه ووكلاءه من أجل إقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

رحيل رافينها إذا حدث قد يساعد برشلونة أيضًا في ضم صفقة مدوية وهي جناح ليفربول، لويس دياز، حيث يشترط قانون اللعب المالي النظيف على النادي الكتالوني بيع لاعب أولًا قبل شراء آخر.

وكان والد دياز قد اعترف بأنه يحلم برؤية نجله مع برشلونة وهي أمنية اللاعب نفسه ولكن مشاكل برشلونة المادية تمنعه من التحرك نحو جناح ليفربول.