أعلن مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عن رحيل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة طارق العشري، وذلك بقبول استقالته.

وجاء ذلك عقب خسارة الاتحاد السكندري أمام فاركو مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري بهدف دون رد.

فيديو | فاركو يفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري

وأشار البيان الصادر من نادي الاتحاد، إلى خصم مبلغ 150 ألف جنيه من كل لاعب، على خلفية الهزيمة، كما أكد أنه سيتم الإعلان عن مجلس إدارة جديد خلال الفترة القريبة المقبلة.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد فشل في تحقيق الفوز في خامس مباراة تواليًا ببطولة الدوري، بعد الخسارة أمام الأهلي والزمالك وسموحة والتعادل أمام زد.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36  نقطة حصدهم من 27 مباراة، بواقع 9 انتصارات و9 تعادلات و9 هزائم.

بيان الاتحاد السكندري

وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى على قبول الاستقالة التي تقدم بها المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الكابتن طارق العشرى وجهازه الفنى المعاون، وذلك بسبب سوء التوفيق الذي صاحب الفريق خلال المباريات الأخيرة وخسارة العديد من النقاط التي كانت في المتناول، رغم توافر كل مقومات النجاح المنظومة كرة القدم بزعيم الثغر من جانب مجلس إدارة النادي.

كما قرر مجلس إدارة النادى خصم مبلغ مائة وخمسون ألف جنيه من جميع اللاعبين ووجه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى خالص شكره وتقديره للكابتن طارق العشرى أحد أبناء نادي الاتحاد السكندرى المخلصين على الفترة الماضية التي قاد فيها فريق الكرة وسوف يعلن مجلس إدارة النادى عن الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القادمة.

 بيان الاتحاد السكندري