هاجم أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موضحاً سبب انتفاضة الزمالك واعتذارة عن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

وحسم نادي الزمالك بشكل رسمي موقفه من مباراة القمة، حيث أعلن انسحابه من اللقاء لظروف وصفها بالقهرية لغياب مبدأ تكافؤ الفرص.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" عن مشكلة النادي مع عامر حسين: "عامر حسين لديه مشكلة لا بد أن يراجع نفسه فيها، هو رئيس منطقة الإسكندرية ومشرف على الكرة في سبورتينج وعضو الرابطة وعضو الاتحاد ورئيس المسابقات، ولم يكن لاعب كرة دولي كبير مثلًا، لا يصح أن الأندية تعترض عليه ويظل موجودا، نحن لا نشخصن الأمور، لكن نتحدث عن أحد أضلع المنظومة وهو عامر حسين، الذي لا يمتلك حداثة، هل عامر حسين يستطيع استخدام الكمبيوتر؟ أعتقد لا، أنا عضو في نادي سبورتينج وعندنا مشاكل في الدورات الرمضانية وعامر حسين هو الذي يضع جداول الدورة".

طالع أيضاً.. الشباب والرياضة توضح حقيقة الضغط على الزمالك لخوض لقاء القمة أمام الأهلي

وبسؤاله ما هي الأخطاء التحكيمية التي بسببها انتفض الزمالك؟ أجاب: "أمين عمر في مباراة المقاولون عندما قال أنا لست مُقتنعا بركلة الجزاء، هذا كان مستفزا، وركلة جزاء أحمد حمدي في مباراة سموحة، وأن يأتي حكم دولي على الفار ولم يعيد ركلة جزاء زيزو، وحكم الساحة الذي كان يُحجم المباراة ببطاقات صفراء، لماذا بعد هذه الأخطاء التحكيمية تضيق علي في الانتفاض؟".

وأتم: "أيمن الشريعي رئيس إنبي قال في تصريحات إن شخص (عامر حسين) طلب ضم لاعب واسطة لإنبي والنادي رفض فبدأ يضايقهم، هذا الأمر لو حدث في السياسة ووزير تدخل في وساطة سيقال من منصبه".