أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل قائده ناتشو وإنهاء مسيرته مع الفريق والتي امتدت لـ 23 عامًا، وانتهت بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001 وهو في عمر الـ10 سنوات، ولعب في جميع فئات فريق الشباب حتى أصبح لاعبًا في الفريق الأول عام 2012.

طالع أيضًا | ناتشو يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا للانتقال إلى الدوري السعودي

منذ ذلك الحين، دافع ناتشو عن قميص ريال مدريد لمدة 12 موسم متتالي، ولعب 364 مباراة وفاز بـ 26 لقبًا من بينهم 6 دوري أبطال أوروبا، و كأس العالم للأندية 5 مرات، و 4 مرات لكلًا من الدوري الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، و 2 كأس الملك، و 5 كأس السوبر الإسباني.

بطل أوروبا مع المنتخب الإسباني تحت 21 عامًا، وبطل دوري الأمم الأوروبية، يلعب حاليًا مع إسبانيا في بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

انتهى عقد اللاعب مع ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا في ويمبلي مطلع يونيو الجاري، وكواحد من اللاعبين الخمسة الذين فازوا بـ 6 ألقاب.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صرّح: "منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب لدينا عندما كان طفلًا، كان ناتشو مثالًا يُحتذى به، وقد نال الحب والتقدير والإعجاب من المشجعين. ريال مدريد كان وسيظل بيته دائمًا".