أكد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تركيز فريقه على تحقيق هدفه الأساسي وهو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال فتحي في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "mbc masr 2": "بيراميدز يلعب من أجل تحقيق هدفه، وهو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، ونركز في كل مباراة على حدى".

وعن رأيه في عدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك: "بالتأكيد نحن غير سعداء بالذي حدث، كنا نريد المباراة تُلعب، عدم لعب الزمالك في مصلحة النادي الأهلي، وطبيعي يضر بمصلحتنا إن الأهلي حصل على ثلاث نقاط بدون ما يخوض اللقاء، هل هذا عدل؟، الموقف كله غير جيد".

طالع أيضًا | إيناسيو: عدم إقامة مباراة القمة أدهشني.. ومدرب الزمالك حزين

وكشف فتحي عن تلقيه عرضًا من نادي الزمالك للانتقال إلى صفوفه في وقت سابق: "عُرض علي في وقت سابق أن أوقع لنادي الزمالك، في نفس الوقت الذي رحل فيه عبد الله السعيد عن الأهلي، وقتها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء حزن مني، كان يعتقد أنني تفاوضت ووقعت للأبيض".

وأوضح فتحي تفاصيل العرض الذي تلقاه: "نادي الزمالك تحدث معي وعرضوا علي الانتقال للقلعة البيضاء عن طريق إسماعيل يوسف، مقابل 50 مليون جنيه كان عقدي ينتهي في ذلك التوقيت".

وعن دوافع رفضه عرض الزمالك: "بسبب النادي الأهلي الذي قضيت فيه كل حياتي، أكثر نادي استمرت فيها هو الأهلي لمدة 12 سنة".