علق طارق يحيى مدرب الزمالك الأسبق على قرار إدارة القلعة البيضاء بالانسحاب من خوض مباراة القمة أمام الأهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبها من قبل اتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "أؤيد جدًا انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي، الزمالك ناد كبير جدًا وله جماهير عريضة من المحيط للخليج، وصدر نجوم كثيرين عبر المنتخبات".

وأكمل: "الزمالك ليس أقل من أي احد، ولا بد أن يُحترم، المسؤولون كيف ردوا على الزمالك؟، لو الأهلي هو المتواجد في نفس الموقف لن يكون ذلك رد اتحاد الكرة،  حقق لي مطلبا واحدا".

طالع | ميدو: الزمالك "بعبع" والبعض مرعوب من حصوله على حقوقه

واستطرد: "إنت (بتطلع لسانك) للزمالك هذا أمر مستفز جدًا بتعينك للبنا والغندور في مباريات بدورة الترقي، الزمالك بقيمته وجماهيره يشاء ربنا سبحانه وتعالى، الحكم يفعل نفس الخطأ في مباراة سبورتنج".

وأردف: "لا تريد مجلس إدارة الزمالك يكون له رد فعل أمام جماهيره، لا بد أن يكون في احترام للقلعة البيضاء، كان لا بد من النادي أن يأخذ موقفا قويا".

واختتم: "لو نادي الزمالك لم يأخذ هذا القرار كيف سيكون شكله أمام جماهيره، اضطرتني أفعل ذلك وعدم احترام للأبيض، لا بد من كل الأندية تحذو حذو نادي الزمالك".