كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن رأية في موقف الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي وعدم استكمال مباريات الدوري المصري في الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه يتمنى مواجهة أحمد حسام ميدو في مناظرة تلفزيونية.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر2": "جاهز لمواجهة ميدو، هو شخصية معروفة ويتحدث جيدًا، أوقات يكون لديه تضارب في التصريحات، لكن أنا أحترمه، موضوع المناظرات قتل بحثًا ممكن نطرح أمور جديدة وليس شرطًا من يفوز ومن يخسر، آن الآوان أن تتغير العقول والناس تشاهد أمور جديدة إيجابية".

ما هو ردك على تعليق ميدو بشأن جملة "أنا جامد"؟: "الجمودية بإدارتك وفكرك ومبادئك وتربيتك، أنت جامد لهذا السبب، (أنت جامد عشان بتعرف تاخد الدوري ولا عشان الدوري بيجيلك، هو مش ورث شرعي)، البطولات ليست إرثًا، بل تحضير جيد وإدارة جيدة".

طالع أيضاً.. الزمالك يعلن كواليس التراجع عن الانسحاب.. وحقيقة "الخوف" من الأهلي

وتابع: "مستعد للمواجهة مع ميدو للمناقشة في أمور إيجابية، على الرحب والسعة في أي وقت".

رأيك في موقف الزمالك، أتم: "لا يوجد أحد يريد مصلحة الزمالك قدر المجلس، وأنا لن يكون قلبي عليهم أكثر منهم، هم كانوا يريدون عمل وقفة سواء كانت منطقية أم لا، هم أخذوا موقفًا وكان لهم حق في نقطة مهمة وهي الاعتراض على التحكيم، أما باقي الطلبات فهي غير منطقية".