تحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن مباراة اليوم أمام الداخلية التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري، مشيراً إلى أنه تم تقديم اعتراض رسمي لـ اتحاد الكرة احتجاجاً على طاقم تحكيم المباراة.

وتواجه فريقا الاتحاد السكندري والداخلية، على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 28 من عمر مباريات بطولة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "سمعت رأي مصر كلها في مباراة اليوم أمام الداخلية، ماذا استفدت لو تم الاعتذار لنا عن الخطأ؟ كل خبراء التحكيم أجمعوا على ذلك، تقدمنا باعتراض رسمي لاتحاد الكرة ورابطة الأندية".

طالع أيضاً.. رسمياً | الاتحاد السكندري يتقدم بشكوى لـ اتحاد الكرة ورابطة الأندية ضد حكم مباراة الداخلية

وتابع: "مصر كلها منذ فترة كل الأندية تعترض على التحكيم، أنا كرئيس ناد لا يفرق معي من رئيس اللجنة، لكني أريد حقي، أنا أصرف ميزانية كبيرة على كرة القدم، وفي أخر المباريات أتعرض لهذا الموقف".

وواصل: "أنا أعرف ماذا حدث في الفار اليوم، الحكم سيد شعبان حكم الفار قال بين الشوطين وبعد المباراة أن الهدف صحيح، الهدف من تصوير القناة الناقلة، لماذا لم يتم مشاهدة علامات الفار على الشاشة وقت المباراة، الحكم ظل 5 دقائق ينتظر قرار الفار، لو كان عنده أي نوع من المشاكل في التقنية، وجهة نظري إن حكم الفار كان استدعى حكم الساحة ليشاهد الحالة على الطبيعة".

وأوضح: "لا بد أن يتم تحقيق رسمي في هذا الموضوع، وأعلم ماذا سيقال، سيقال أن هناك تحقيق وعقوبات غير معلنة، لكن ما ذنبي أنا كرئيس نادي، (سيبك من موضوع إعلان الانسحاب من عدمه) مصر كلها ترى أن الهدف صحيح، حقي إن لجنة الحكام تُحقق مع طاقم التحكيم، ولو في خطأ المباراة تُعاد، أنا خسرت نقطتين ماذا استفدت؟ لو لجنة الحكام أعلنت أن الحكم أخطأ وسيتم إيقافه لآخر الموسم.. ماذا استفدت أنا؟".

هل في نادي في مصر لم يحتج على الحكام؟ أجاب: "لا، والكل أصدر بيانات، نحن لم نتحدث في الأمر، واليوم أصدرنا بيانا وتقدمنا بخطاب رسمي لاتحاد الكرة والرابطة، نريد حقنا".

واختتم: "الفترة الماضية الجميع تحدث عن الحالة التي فعلها الزمالك، الآن الكل سيقول هذا الطبيعي، أنا الآن أنتظر العدل، لا أريد الدخول في جدل كبير، لكن مصر كلها تعرف أن الاتحاد السكندري على حق، وأطلب من فضلكم ردوا على الخطاب الرسمي الذي أرسلته، ولا أنتظر أن يكون الرد علينا أننا عاقبنا الحكم عقاب سري".