خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة القادمة أمام طلائع الجيش، التي ستجمع بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش على أرضية استاد الكلية الحربية، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

طالع أيضاً.. موديست يودع جماهير الأهلي بكلمات مؤثرة بعد نهاية عقده

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر، ولديه 34 نقطة.