عبّر أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن غضبه واستيائه من قرار تأجيل مباراة فريقه ضد سموحة، مؤكدًا أن ذلك يُعدّ "ظلمًا" للفريق.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من الدقيقة 49، بعد أن نشب الحريق في استاد الإسكندرية وتم إنهاء اللقاء.

وقال أشرف نصار، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "كان المفترض أننا سنواجه سموحة غدًا الثلاثاء، واللاعبون دخلوا المعسكر والمدير الفني أعلن القائمة، وقمنا بحجز الملعب وسيارات الإسعاف والفندق".

وتابع: "سمعنا أنباء عن تأجيل المباراة، وكان هذا بعد منتصف الليل أمس، وعندما بدأنا نسأل أرسلوا لنا خطاباً على النادي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يخطرونا بأن المباراة تأجلت من الثلاثاء 2 يوليو إلى الثلاثاء الموافق 13 من الشهر ذاته".

طالع أيضًا | رابطة الأندية تجري تعديلًا على موعد مباراتي بيراميدز أمام زد وسموحة ضد البنك الأهلي في الدوري

وأضاف: "قلت لهم يوم 13 يوليو لن يوافق الثلاثاء بل سيوافق يوم السبت، فردوا علي (معلش آسفين أصل احنا مضغوطين من الصبح)، حتى الخطاب الخاص بمباراة بيراميدز وسموحة، مكتوب فيه إعادة لعب، كيف إعادة لعب المفروض استكمال ما تبقى من زمن المباراة".

وأردف: "من الناحية التنظيمية أنا حجزت فندق وإسعاف وملعب، والمدير الفني استعد ووضع خطة للمباراة، كل هذا تم هدمه، أما من الناحية الفنية، فإن الهاني سليمان حارس سموحة تعرض للطرد في مباراة بيراميدز، وسموحة سيواجه إنبي قبل مواجهة البنك الأهلي، وبالتالي فإنني كنت سأستفيد بطرد الهاني سليمان".

واستكمل: "الأمر الآخر أنه لو كانت أقيمت المباراة غدًا في موعدها، كان أسامة فيصل سيتواجد مع البنك الأهلي بصورة طبيعية، ولكن بعد تأجيل المباراة ليوم 13 يوليو، فإن اللاعب سيكون متواجداً مع المنتخب الأولمبي، وسألعب بدون المهاجم الأساسي".

واختتم: "أنا أتحدث عن أساسيات، هكذا سألعب الجولة 30 قبل الـ 29، والمهاجم الأساسي غير موجود، سألعب يوم السبت أمام زد، ومباراة سموحة تم ترحيلها".