كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، سبب اتخاذ الرابطة قرارا باستكمال مباراة بيراميدز وسموحة وليس إعادتها كما تردد.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، استكمال مباراة بيراميدز وسموحة، منذ الوقت الذي توقفت به في الدقيقة 49، بنفس اللاعبين والظروف التي كانت عليها، مساء اليوم الثلاثاء 2 يوليو، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة الـ 28 التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ألغيُت بقرار من حكم اللقاء بسبب حريق في إحدى غرف المدرجات الداخلية.

المباراة كانت توقفت والنتيجة بين الفريقين تشير إلي التعادل الإيجابي 1-1، مع وجود طرد لحارس سموحة الهاني سليمان.

وقال سويلم خلال تصريحات عبر قناة ETC لبرنامج "بوكس تو بوكس": "نتيجة المباراة كانت 1-1، هذه النتيجة التي أعطت مبررًا لاستكمال المباراة".

طالع | تحرك رسمي من بيراميدز ضد قرار رابطة الأندية بشأن مباراة سموحة

وأضاف: "الواقع كان سيكون أصعب لو كان في ناد متقدم على الآخر، لكن أقرب شيء للعدالة أن الفريقين موقفهما واحد، ولا توجد ميزة لفريق على آخر، ولجنة المسابقات رأت أن استكمال اللقاء هو الأقرب للعدالة".

وعن بيان بيراميدز الذي يعترض فيه على استكمال المباراة، أوضح: "المشكلة في نادي بيراميدز، أنه يمتلك لاعبين محترمين وعلى أعلى مستوى، ولكنهم لا بد أن يختلقوا مشكلة، حتى يصل للإدارة في الإمارات أنهم يستطيعون أن يأخذوا حقهم بالصوت العالي".

وأتم: "أسهل شيء هو قلة الأدب، لكن من الصعب أن تكون محترما، وسيكون لـ اتحاد الكرة ورابطة الأندية رد عليهم".