أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب البرتغالي على سلوفينيا، والتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

منتخب البرتغال تأهل على حساب سلوفينيا بركلات الترجيح، رغم اهدار رونالدو ركلة جزاء في الوقت الإضافي، ليضرب المنتخب البرتغالي موعدًا مع فرنسا في ربع نهائي يورو 2024.

وقال رونالدو لوسائل الإعلام المختلفة عقب المباراة: "كنت حزينًا عندما أهدرت ركلة الجزاء، ولم أخطئ من قبل في مثل هذه اللحظات. أوبلاك تصدى للركلة، وفي النهاية حققنا ما أردناه".

طالع أيضًا.. موعد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو 2024

وأضاف: "خسرت مرتين هذا العام بركلات الترجيح، وفزت في المرة الثالثة، هذه هي كرة القدم، كنت حزينًا في البداية وسعيدًا في النهاية. بعض اللحظات لا تجد لها تفسيرًا".

وأكمل: "البرتغال كانت تستحق الفوز، سلوفينيا دافعت 120 دقيقة، وكنا نستحق أن نسجل ولا نذهب لركلات الترجيح. كنت أريد أن أمنح منتخب بلادي بطاقة التأهل، ولكن هذا لم يحدث".

وشدد: "يجب أن أراجع ركلة الجزاء، لا أعرف ما إذا كنت قد سددتها جيدًا أم بطريقة سيئة، عندما كنت في أمس الحاجة للتسجيل، أهدرت الركلة الأولى هذا العام".

واختتم: "أريد التوجه بالشكر للجماهير على الدعم الكبير في المباريات، وآمل أن يستمروا على هذا النسق في مواجهة فرنسا القادمة".