هاجم النميري العيسوي نائب رئيس نادي الألومنيوم، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب موعد مباراة فريقه أمام الأهلي في منافسات كأس مصر.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر التي كان مقررًا لها 24 مايو الماضي بسبب معسكر منتخب مصر الأول، لتقام 19 يوليو.

وقال النميري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس": "الألومنيوم نادي كبير وعريق، لعب في الدوري الممتاز 4 مرات من قبل، لا بد أن يُقدرون المراسلات التي نُرسلها دومًا، لا يصح أن نُرسل خطابًا ولا نتلقى أي رد، هل الكابتن عامر حسين لا يعتبر أندية الصعيد أندية؟!".

حلمي طولان: بيراميدز ينقصه التاريخ والجماهير.. والأهلي يستطيع حسم الدوري

وأضاف: "لجنة المسابقات لا ترد على اتصالاتنا ولا خطاباتنا، مع من نتحدث، الكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات وهما أساس الكرة في الاتحاد، أين هما؟، ألا يوجد غير عامر حسين لينظم المسابقات في البلد؟ على الأقل يرد علينا".

وتابع: "منذ يوم 24 مايو، الفريق حصل على إجازة، إلى متى سأظل أصرف على الفريق حتى يلعب مباراة أمام الأهلي في شهر يوليو وهي مباراة محسومة لصالح المارد الأحمر، لأننا سنواجه ناد كبير، ولكن سنؤدي كل ما علينا".

واستكمل: "على الأقل كان المفترض أن يسألوننا هل الموعد الذي تم تحديده يتوافق معنا أم لا، هل الأهلي هو النادي الوحيد في مصر؟!، فكرت في مراسلة الأهلي والزمالك بدلًا من اتحاد الكرة، الأهلي والزمالك هما من يديران الكرة في مصر".

وواصل: "أرسلت خطابًا أخيرًا إلى اتحاد الكرة، إذا لم يقوموا بالرد علي سأعتذر عن خوض مباراة الأهلي، والأهلي يحصل على الدوري والكأس وكل البطولات".

وأتم: "المباراة تم تحديد موعدها يوم 19 يوليو، والمفترض في ترتيبات، في مسافة 600 كيلو للقاهرة، ونحتاج يومين راحة قبل المباراة".

وأتم: "ندمت لانتخابي هذا المجلس لإدارة اتحاد الكرة، أنا أتصل بـ جمال علام وهاتفه مُغلق، مع من أتحدث؟".