علق روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، عن دموع كريستيانو رونالدو بعدما أهدر ركلة الجزاء في مواجهة سلوفينيا ببطولة يورو 2024.

منتخب البرتغال تأهل على حساب سلوفينيا بركلات الترجيح، رغم اهدار رونالدو ركلة جزاء في الوقت الإضافي، ليضرب المنتخب البرتغالي موعدًا مع فرنسا في ربع نهائي يورو 2024.

طالع أيضًا | رونالدو بعد تأهل البرتغال أمام سلوفينيا: الحزن في البداية والفرح في النهاية.. هذه هي كرة القدم

وقال مارتينيز في تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة: "لقد بدأنا بطولة جديدة الآن. قلت بالأمس أن البطولة لها تفاصيل مختلفة، لكن الفريق لعب بشكل جيد للغاية، وأهدرنا العديد من الفرص وكانت سلوفينيا تدافع فقط. الطاقة والعاطفة في غرفة الملابس في مباراة مثل هذه أمر لا يصدق".

وعن اهدار رونالدو ركلة الجزاء: "أهدر رونالدو ركلة الجزاء، لكنه كان حاسمًا عندما بدأت ركلات الترجيح، مهد الطريق لزملائه وأعطاهم الثقة، إنه قائدنا وأظهر أنه في الحياة وفي كرة القدم هناك لحظات صعبة ولا يمكننا الاستسلام، يجب أن نستمر في المضي قدمًا، وقائدنا رونالدو والجميع بخير".

وواصل: "سر المنتخب هو ديوجو كوستا، إنه السر الأكثر غموضًا في كرة القدم الآن، ظهر بمستوى مذهل أمام سلوفينيا، الجودة تظهر في تصدياته لركلات الترجيح، وكذلك انفراد شيسكو. يجب أن نكون سعداء لوجوده معنا ونكون فخورين به للغاية".

واختتم: "لقد وصلنا الآن إلى ربع نهائي يورو 2024، وعلينا أن نكون سعداء وعلى الجماهير أن تحتفل بذلك. لقد رأينا فريقًا عظيمًا على أرض الملعب".