أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، استياءه من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام النصر للتعدين، بثنائية مقابل هدف، في بطولة الدوري الممتاز.

وقال ميدو، خلال مداخلة في برنامج "جوة الجون" المذاع عبر أثير "الشباب والرياضة": "في الكرة عندما تظن أن المباراة سهلة، ومن المفترض أن تسجل هدفًا ثم تؤكد بالثاني، ولكن لم تفعل فإنك تعاقب".

وواصل: "سنحت لنا فرصة واثنين وثلاثة ولم نسجل، وطالما أن النتيجة واحد صفر فإنك تسمح للفرق الأخرى المنافسة في أن تدخل إلى المباراة، وتمنح فرصة للحكم أن يحتسب قرارات للفريق المنافس، وكل ذلك حدث في مباراة النصر للتعدين".

وأضاف: "المباراة بمثابة درس قاسٍ لنا، والشوط الأول كنا جيدين، ونعمل على أمور فنية، لكن للأسف في الشوط الثاني لم نقدم المستوى المطلوب، وبعد الهدف الذي جاء في مرمانا، سنحت لنا فرص لكي نزيد النتيجة ولكن هذه هي كرة القدم، وسنتعلم من أخطائنا، وسنتحضر لمواجهة الشرقية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "لو فزنا كنا سنصبح في مركز أفضل، والفريق لم يخض أي فترة إعداد تمامًا، ولم يكن يمتلك مخطط أحمال، وكان بدنيًا غير مؤهل، ولقد فوجئت وصدمت من حالة اللاعبين".

واختتم: "نحن الفريق الوحيد الذي افتقد 3 لاعبين مهمين في الانتقالات الشتوية ولم يعوضهم، وهم رجب نبيل وإبراهيم عبدالخالق وديارا، وننتظر نتائج اجتماع مجلس الإدارة، وسنتعاقد مع لاعبين جدد من أجل المنافسة على المربع الذهبي، وسنبقي على اللاعبين الذين سيمكوننا من المنافسة في الموسم الجديد".