أشاد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بفوز فريقه على الإسماعيلي، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب.

وتواجه الفريقان، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.

وقال عبدالحفيظ خلال مداخلة ببرنامج "استاد مصر" المذاع على قناة "أون سبورت": "الحمد لله على المكسب والأداء والنتيجة والمباراة كانت محطة مهمة لنا والإسماعيلي كان لديه القدرة على العودة للمباراة في أي وقت".

وأضاف: "الإسماعيلي دائمًا يقدم أداءً جماليًا، وهذا الموسم يحقق نتائج جيدة أيضًا".

ونفى مدير الكرة بالنادي الأهلي أن يكون قد أدلى بتصريحات ضد النادي الإسماعيلي قبل المباراة.

وتابع: "أنا لم أنتقد الإسماعيلي وأعتز به كفريق وجماهير وجهاز فني، وكل ما قلته إننا نرغب في الاهتمام بالأداء التحكيمي للمباراة، وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى الدراويش، بمثابة الأخ وكان في جيل كبير".

ورحب عبدالحفيظ بلعب الأهلي في ملعب الإسماعيلية، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى عدم وجود أي موانع لدى فريقه حال وجود الموافقة الأمنية.

وعن إصابة هشام محمد لاعب الوسط واصل حديثه: "سنجري له آشعة طبية غدًا وأعتقد أن تدخل لاعب الإسماعيلي عليه كان يستوجب أكثر من حصوله على بطاقة صفراء".

واختتم بالحديث عن استبعاد شريف إكرامي حارس المرمى: "من الممكن أن يتواجد في القائمة بالمباريات المقبلة، ولا يوجد عليه عقوبات، وهو يتمرن جيدًا ومشاركته من عدمها ترجع للجهاز الفني بقيادة حسام البدري".