كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف شريف إكرامي حارس الفريق، والثنائي سعد سمير، ورامي ربيعة من المشاركة في لقاء السوبر أمام المصري البورسعيدي في الإمارات.

وقال عبدالحفيظ خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "شريف إكرامي، حارس الفريق، أصبح جاهزًا، وسيكون ضمن بعثة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام المصري يوم الجمعة المقبل".

وأوضح: "إكرامي كان يعاني من إصابة في الفترة الماضية وعاد للمران قبل مباراة القمة بـ4 أيام، لذلك تم استبعاده من المباراة". 

وعن حالة رامي ربيعة، مدافع الفريق، قال: "رامي سيخضع لفحص طبي آخر لتحديد فترة غيابه، واللاعب عانى من آلام في العضلة الضامة خلال مباراة الزمالك، لذلك تم استبداله".

وتابع عبدالحفيظ: "سعد الدين سمير، مدافع الفريق، جاهز تماما للمشاركة في مباراة السوبر أمام المصري"، لافتا إلى أن قرار عدم الدفع به في مواجهة الزمالك كان لوجهة نظر فنية لحسام البدري، المدير الفني، حتى يحصل اللاعب على أكبر قدر من الراحة".

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الغريم التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما أمس الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

وجدير بالذكر، أن المارد الأحمر، يستعد لمواجهة المصري، في السوبر، يوم الجمعة المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيتت الإمارات.