دافع فرناندو جونزاليس، شقيق الدولي الإسباني بيدري لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن شقيقه ضد أحد المشجعين للنادي الكتالوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بيدري شارك في مواجهة ريال مدريد كبديل، وشهد خسارة برشلونة ثلاثية مقابل هدفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وحسم لقب الليجا عمليًا للنادي الملكي.

وانتقد أحد المشجعين بيدري، بضعف الأداء في مواجهة ريال مدريد خلال الكلاسيكو، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على مجاراة وسط ملعب النادي الملكي.

شقيق بيدري رد على حسابه عبر انستجرام: "دعونا نرى، وأخبرني ماذا تفعل؟ أنت مهرج، ربما لم تعجبك مسيرة أخي الرياضية، ولكن التشكيك في عمله والتزامه يعني أنك جاهل ولا تعرفنا على الإطلاق، وأحمق وكاذب".

طالع أيضًا.. برشلونة يحاول إقناع تشافي بالبقاء من أجل جوارديولا وإنريكي

وأضاف: "أولًا بيدري في سن الشباب، وقبل كل شيء نحن بشر، وثانيًا نقوم بأشياء عادة لا يقوم بها أحد، فهو يتبع النظام الغذائي الخاص ويشاهد كرة القدم وينظف أسنانه، ربم هذا ما تقصده".

وكان المشجع قد اتهم بيدري بإهدار الموهبة وانعدام هرمون التستوستيرون وسوء المزاج،ة وأنه لا يمكنه الصمود جسديًا لأكثر من نصف ساعة، وأنه يقضي وقتًا أطول مصابًا مما يقضيه كلاعب في أرض الملعب، ويشير إلى أن برشلونة بأكمله يعرف ما يفعله اللاعب وشقيقه.

وبعد الرد على المشجع، أبدى فرناندو جونزاليس ثقته الكاملة في شقيقه وأكد على أن النسخة الأفضل من اللاعب الكناري ستعود قريبًا هذا الموسم.

واختتم: "على الرغم من كل شيء يُقال، إلا أنني أفضل من يعرف أخي، وأنا على يقين أنه بعمله وتضحياته ستضعه الحياة في المكان الذي يستحقه. إنها مسألة وقت فقط".