اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مبارتهم أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء الماضي، كانت مروعة.

واستضاف ملعب "جوديسون بارك" مباراة الفريقين، المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين حيث خسر ليفربول بهدفين دون رد.

وتجمد رصيد ليفربول نتيجة لذلك عند 74 نقطة في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن آرسنال المتصدر، ونقطتين عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الأمر غريب حقًا لكنني كرهت لعبتنا، لم نكن قريبين حتى مما نريد أن نكون، ولم أفهم الأمر أبدًا بهذه الطريقة حيث كنت أجلس هناك وأفكر في (حسنًا، إنهم لا يريدون ذلك) لأنني أعلم أنهم يريدون ذلك".

وأضاف: "لذا فإن وظيفتي هي التأكد من أنهم قادرون على ذلك، ومرة أخرى كانت مشاهدة المباراة مروعة".

وواصل: "في ألمانيا، عندما لا يكون الجمهور راضيًا عن الفريق ويعتقدون أنهم لا يقاتلون بما فيه الكفاية، فإنهم يغنون أغنية Wir wollen euc) kampfen sehen) والتي تُترجم إلى (نريد أن نراكم تقاتلون!)".

وأردف: "كنت على وشك غناء ذلك! لم يسمع أحد من فريقي ذلك من قبل، أبدًا، لم أسمعهم أبدًا يقولون إن فريقي لم يقاتل لأن فريقي دائمًا كان يسعى لذلك".

واستكمل: "والآن كيف يمكن أن يحدث ذلك، ومرة أخرى، السؤال السهل، من يمكن أن يكون مسؤولًا عن ذلك؟ هذه هي الطريقة التي أفهم بها العمل، وهذا ما أحاول القيام به طوال الوقت، في بعض الأحيان ينجح الأمر، لكن هذه المرة لم ينجح لأي سبب من الأسباب، لكنني سأحاول مرة أخرى".

اقرأ أيضًاتمت.. ليفربول يحسم صفقة المدرب الجديد لخلافة كلوب

واستطرد: "ثق بي، لا أعرف ما فكرت به في هذه اللحظات، لكن هدف إيفرتون الأول كان مزحة، هذا ما يحدث عندما لا تكون نفسك، كان بإمكاننا إبعاد الكرة خمس مرات وفي النهاية أخطأ جاراد برانثويت في تمرير الكرة وتدحرجت إلى داخل الشباك، يمكنك أن تضحك على ذلك لكنه كان أمرًا لا يصدق، لقد ارتكبنا أخطاء من قبل في مواسم أخرى ولكن عليك أن تحارب ذلك".

وأكد: "أرى أن وظيفتي هي خلق جو يمكنهم من خلاله أن يكونوا أفضل نسخة من أنفسهم، ومن الواضح أن هذا ما فشلت فيه، لا أعرف كيف، لقد كان لدي 40 أو 50 ساعة من الوقت للتفكير في الأمر".

واختتم: "لا أعرف أين حدث ذلك، لكني لم أر شيئًا مما أردنا أن نكون عليه في مباراة إيفرتون، لأكون صادقًا، والآن كان لدينا بضع ساعات أخرى والآن نحاول أن نكون أنفسنا أكثر بكثير مرة أخرى".