كشف نادي الاتحاد السكندري، عن تراجع طارق العشري المدير الفني للفريق عن استقالته من منصبه الذي تقدم به منذ ساعات مساء السبت.

وكان طارق العشري أعلن في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، رحيله عن تدريب فريق الاتحاد السكندري، كاشفاً أنه تعرض لإهانة لم تحدث في تاريخه.

طالع | "تعرضت لإهانة".. طارق العشري يعلن رحيله عن الاتحاد السكندري

وأوضح نادي الاتحاد السكندري في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن طارق العشري تراجع عن استقالته بعد الاجتماع مع محمد مصيلحي رئيس النادي، مؤكدًا على تقديره الشديد لجماهير الفريق السكندري.

وشدد على أن إعلان رحيله وتقديم استقالته جاء بسبب الضغوط الشديدة عليه.

بيان نادي الاتحاد السكندري بشأن تراجع طارق العشري عن استقالته

عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى اجتماعًا مع الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فور وصولة إلى مدينة الإسكندرية مباشرة لمناقشة الاستقالته التي أعلنها الكابتن طارق العشرى خلال حديث تليفزيوني عقب مبارة اليوم أما نادى المقاولون العرب.

وعقب هذا الاجتماع تراجع الكابتن طارق العشرى عن تقديم استقالته وقرر استمراره مع الفريق.

وأوضح المدير الفني لزعيم الثغر أنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة مشدداً على تقديره الكامل والشديد لجماهير نادي الاتحاد السكندرى العظيمة وأنه أحد أبناء هذا النادي الكبير ويأمل أن يحقق ما تأمله و تتمناه جماهير زعيم الثغر ومجلس إدارة النادي.

وأكد محمد مصيلحى أن الكابتن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء ويعمل بجهد وإخلاص منذ توليه قيادة الفريق، طالب رئيس النادى من جماهيرنا العظيمة التي طالما كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضي صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها و مساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة وأكد رئيس النادي مجددًا أن جماهير النادى لها الفضل الأول في وصول الفريق للمربع الذهبي حاليًا، مشيرًا أن جماهير زعيم الثغر هي القلب النابض لهذا الكيان العريق.

وحقق فريق الاتحاد السكندري الفوز على المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت بالجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة من 22 مباراة.