علق الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة على فوز فريقه على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، موضحًا رأيه في تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال الهاني سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "حصدنا 3 نقاط صعبة أمام الاتحاد، كنا داخلين المباراة ونعرف أنها صعبة في ديربي الإسكندرية، اللاعبون كانوا رجالا وحصلنا على 3 نقاط هامة ونطمح في الدخول للمربع الذهبي هذا الموسم".

وتابع: "كل الأندية قريبة من بعضها، اللاعبون يشبهون بعض، من سيحالفه التوفيق سيحقق شيء، سموحة لا ينقصه أي شيء، متوفر فيه كل الإمكانيات لمساعدة لاعبي الكرة، وإن شاء الله بمساعدة الجهاز الفني ننهي في المركز الرابع".

وبسؤاله عن رأيه في تصريحات حسام حسن، أوضح: "الكابتن حسام حسن مدرب منتخب مصر يقول ما يريد وليس الهاني سليمان هو من سيعلق عليه، لا أستطيع أن أعلق على كلام حسام حسن أنا أحبه على المستوى الشخصي".

طالع | إبراهيم حسن يحسم الجدل حول تصريحات حسام حسن بشأن لاعبي الدوري.. وموقف محمد صلاح ومرموش

وأكمل: "أنا متأكد مليون بالمائة أن تصريحاته تم تحريفها، مستحيل إن حسام حسن يقول إن اللاعبين لا يعرفون كيف يمررون الكرة، في تحريف في الكلام، الكابتن حسام حسن بخبراته الكبيرة لا يخرج منه هذا الكلام الذي تردد في الإعلام".

وبشأن هل لديه طموح في التواجد خلال المعسكر المُقبل لـ منتخب مصر؟، أجاب: "أنا كل هدفي أن أتواجد مع المنتخب، أجتهد وأتدرب من أجل هذا الهدف، خاصة أن مدرب المنتخب بعيدًا عن الظلم، أيًا كان اللاعب يلعب في أي ناد سينضم لو يلعب بشكل جيد".