تحدث محمد بركات مدير جهاز منتخب مصر عن استعدادات الفريق القومي لخوض مواجهتي توجو، وحالة اللاعبين في المعسكر المقام الآن.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "طبيب المنتخب تواصل مع طبيب الزمالك من أجل متابعة حالة محمود حمدي الونش، وتأكدنا من سلامته بنسبة مائة في المائة من الإصابة العضلية التي تعرض لها".

وأضاف: "استبعاد محمود عبد المنعم كهربا ليس له علاقة إطلاقًا بالأزمة الأخيرة مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، وسمعت بعض الأحدايث والتصريحات أزعجتني على المستوى الشخصي".

طالع | وصول الرباعي المحترف إلى القاهرة للانضمام لمعسكر منتخب مصر

وأردف: "اتحاد الكرة يساندنا والجميع يساعدنا ولا يبخل علينا بأي شئ، لكن أن يقال إننا لا نضم فلان من أجل إرضاء فلان أو العكس هذا لم ولن يحدث".

وتابع: "حسام البدري لم يكن يقصد أي شئ بشأن تصريحاته عن مصطفى محمد، كل مدير فني يتعشم في لاعبه أن يعطيه أكثر وأكثر، مصطفى محمد (العين عليه) ونقدر إمكانياته، ولم يتألق في الزمالك فقط لكن في فترة الطلائع كنا نشيد به، وقلت عليه من قبل إنه مستقبل مصر، ولكن كل لاعب يحتاج إلى أن تحفزه وتحمسه، ونحن نثق في كل اللاعبين، ونتعشم في مصطفى أن يكون إضافة لنا بجانب زملائه".

واستكمل متحدثًا عن تعامله مع لاعبي الأهلي والزمالك: "بالتأكيد كل لاعب يريد أن يعطي كل ما لديه لناديه ولكن أنت في منتخب مصر وعليك بذل مجهود مضاعف، وأنا لم أر أي شئ خلال التدريبات من اللاعبين سوى التدريب القوي جدًا وحالة تركيز عالية جدًا لدرجة تقلقنا من شدة التركيز والتدريب، وإن شاء الله المعسكر يكون ناجحًا على جميع المستويات الفنية والبدنية".

واختتم: "لا توجد أي أزمات بشأن إقامة مباراة توجو الثانية، وستقام على ملعبهم في موعدها يوم 17 نوفمبر".