قال ليوناردو بونوتشي إنه لم يشهد أبدًا روح الفريق مثل تلك الموجودة في معسكر إيطاليا في يورو 2020، حيث يستعدون لمواجهة سويسرا.

تنطلق المباراة الثانية في المجموعة الأولى بين إيطاليا وسويسرا، غدًا الأربعاء على ملعب الأوليمبيكو في روما.

ويأتي ذلك بعد فوز إيطاليا على تركيا بثلاثية نظيفة، فيما تعادلت سويسرا 1-1 مع ويلز.

قال بونوتشي في مؤتمره الصحفي عندما سئل عما إذا كان متعبًا: "الأدرينالين هو ما يمدنا بالطاقة ولا يمكنني الانتظار لهذه المباراة".

وأضاف: "هذه المجموعة لديها أعظم روح جماعية رأيتها في حياتي، على مر السنين، كان هناك العديد من اللاعبين الذين شاركوا ولم تكن هناك مرة واحدة لحظة سيئة".

وتابع بونوتشي: "عندما يتمكن اللاعبون الجدد من القدوم والاستقرار على الفور بهذا الشكل، فهذا يعني أن المجموعة متحدة حقًا".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا أمام المجر ويكسر إنجاز شفاينشتايجر

واستطرد قائد يوفنتوس: "ليس من قبيل المصادفة أن نحصل على هذه النتائج، نحن بحاجة إلى أن نظل متواضعين، وأن نبقي أقدامنا على الأرض ونواصل عملنا".

وأكد بونوتشي: "لقد عادت الرغبة في الفوز للمنتخب، والمدرب يستحق الثناء على ذلك، كنا نخرج من فترة مظلمة في تاريخ الآتزوري".

ويحذر مدافع يوفنتوس من عدم اعتبار سويسرا أمرًا مفروغًا منه، وأردف: "لقد عملوا معًا لفترة طويلة، ولديهم لاعبين مهمين ويستحقون الاحترام، قبل كل شيء، إنهم يستحقون أقصى تركيز منا".

مع مباريات هذا المساء، سيكون الجميع في يورو 2020 قد لعبوا مرة واحدة على الأقل، فمن أثار إعجاب بونوتشي؟، وأجاب: "لقد تأثرت بإنجلترا لموقفها ورغبتها في تحقيق النتيجة".