يرى الظاهرة رونالدو نازاريو أسطورة منتخب البرازيل أن انتقال كيليان مبابي المتوقع إلى ريال مدريد في الموسم المقبل سيضمن له الحصول على جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وارتبط اسم مبابي في الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد مع انتهاء عقده في 30 يونيو المقبل مع باريس سان جيرمان.

ولكن حتى الآن، لم يُعلن باريس سان جيرمان أو ريال مدريد رسميًا ولكن هناك تلميحات قوية جدًا من قبل ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي ومدرب الفريق، لويس إنريكي، بمغادرة مبابي.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: اعتقدت أن قميص فينيسيوس تمزق.. والتعادل بداية الأزمات في ريال مدريد

كيليان مبابي

وتحدث الظاهرة رونالدو عن رأيه أولًا في مستوى بيلينجهام في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "أحب الطريقة التي يلعب بها، فهو يسجل الأهداف كل مباراة تقريبًا".

وتابع: "يحب اللعب الهجومي، لقد فاجأني مستواه الفني، السرعة التي يركض بها نحو منطقة الجزاء، فهو يريد تسجيل الأهداف دائمًا".

وانتقل البرازيلي للحديث عن مبابي: "علينا أن ننتظر حتى يتم التعاقد رسميًا، لا أعرف ما صحة الأنباء عن انتقاله، لكن الجميع متحمس لرؤيته مع ريال مدريد".

واستمر: "مبابي لاعب مذهل فهو أحد الأفضل في العالم بالوقت الحالي، انتقاله إلى ريال مدريد خيارًا جيدًا له، اعتقد أنه سيضمن له الحصول على الكرة الذهبية".

وواصل تصريحاته: "سيكون لديه فريقًا قويًا في ريال مدريد، سيساعدونه داخل وخارج الملعب، سيحمونه جيدًا".

وأتم: "اعتقد أيضًا أنه استمتع بوقته في باريس سان جيرمان، لكننا علينا أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث له مع ريال مدريد، لكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أننا سنستمتع بأدائه المبهر أكثر في السنوات المقبلة".