هاجم إيدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، التحكيم في مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، على ملعب سانتياجوب يرنابيو أمس الثلاثاء.

وتعادل المنتخب البرازيلي 3-3 مع إسبانيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في المباراة التي لعبت لمكافحة العنصرية، لكنها شهدت إثارة تحكيمية في ظل عدم وجود تقنية الفيديو.

طالع أيضًا.. فيديو | أزمة جديدة لـ فينيسيوس جونيور في مباراة إسبانيا والبرازيل

قراران تحكيميان، باحتساب ركلتي جزاء لمنتخب إسبانيا، تسببا في إثارة غضب رئيس الاتحاد البرازيلي إيدنالدو رودريجيز بعد نهاية المباراة.

وقال في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية: "سنتقدم بطلب للفيفا بأننا لن نلعب أي مباراة حتى لو كانت ودية، بدون تقنية الفيديو، كرة القدم أصبحت متقدمة جدًا، لماذا تلعب مباراة بهذه القوة بدون تقنية الفار؟".

وأضاف: "ألأمر متروك للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليكون أكثر تطلبًا، تقنية الفيديو موجودة ويجب أن تظل في هذا النوع من المباريات، يستخدم اتحادنا البرازيلي تقنية الفيديو في جميع الدوريات بمختلف الدرجات، وفي فئة السيدات وأقسام الشباب".

واختتم: "نحن الدولة التي تستخدم تقنية الفار أكثر من غيرها في العالم، لماذا لا يستخدمونها هنا؟ لا أعرف، إذا كانت تقنية الفار موجودة، لكنا فزنا 3-1".