أحبط منتخب ألبانيا ريمونتادا منافسه كرواتيا بتعادل إيجابي مثير 2-2 في افتتاح الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وأقيمت مباراة كرواتيا وألبانيا على ملعب نادي هامبورج بقيادة الحكم الفرنسي، فرانسوا ليتسيه، بحضور جماهيري وصل إلى 46 ألف متفرج.

وأنهت ألبانيا الشوط الأول متقدمة من خلال اللاعب، كاظم لاشي، بهدف في الدقيقة 11.

اقرأ أيضًا.. ديشامب يوضح مدى احتياج مبابي لجراحة في أنفه بعد إصابته القوية

أهداف مباراة كرواتيا وألبانيا اليوم في يورو 2024

ولكن في الشوط الثاني، كانت هناك رعونة كبيرة من دفاعات ألبانيا منحت كرواتيا فرصة لتسجيل هدف التعادل من خلال المدافع، أندريه كرامريتش، في الدقيقة 74.

ومع اهتزاز دفاعات ألبانيا، استطاع كرواتيا بالضغط تسجيل الهدف الثاني من نيران صديقة بعدما وضع البديل، كلاوس جيسولا، الكرة في مرمى منتخب بلده عن طريق الخطأ في الدقيقة 76.

ولكن تحولت المباراة في اللحظات الأخيرة من خلال هجمات مستمرة من ألبانيا أسفرت عن هدف التعادل من نفس اللاعب جيسولا وتلك المرة لصالح منتخب بلده في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة، يتقاسم منتخبا كرواتيا وألبانيا النقاط في المجموعة الثانية ولكن الأول يتذيل الترتيب بنقطة واحدة بينما ألبانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد لفارق الأهداف.

وبالتالي، النتيجة تضع كرواتيا في ورطة كبيرة قبل لقاء إيطاليا في الجولة الأخيرة في دور المجموعات من أجل التأهل إلى الدور المقبل.