اعترف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، جوليان ناجلسمان، إنه يشعر بحالة من القلق قبل مواجهة منتخب سويسرا، مساء يوم الأحد في إطار منافسات بطولة كأس أمم أوروبا.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2024 على ملعب "فرانكفورت آرينا".

وسبق أن أبدى منتخب إنجلترا شكوته من الملعب المذكور، خلال مواجهة الدنمارك، بسبب سوء الأرضية وتعرض العشب للقطع، مما يعرض اللاعبين لإصابات محتملة.

ورد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على شكوى إنجلترا حيث أصر على أن هناك عملا قائما لتحسين الملعب (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن ناجلسمان لم يكن راضيًا عن ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "آمل أن تصمد (أرضية الملعب)، ولكن لدي أمل ضئيل، العشب ببساطة ليس جيدًا، له ملمس دهني وناعم للغاية".

وأضاف: "الأمر يشبه القيادة بإطارات الصيف في الشتاء، بعد مباريات الكرة الأمريكية في الملعب، لم يعد العشب ينمو بشكل جيد، أنا لست قلقًا جدًا من اللعب، لكن ما يقلقني أكثر هو الإصابات".

وواصل: "هناك لاعبون مثل جود بيلينجهام رأيناهم يعانون من مشاكل ويخاطرون ببعض الإصابات الخطيرة، إذا انزلقت، فإنك تخاطر حقًا بالتعرض للإصابة".

وأردف: "لكن هذا هو الوضع، علينا التعامل معه، هناك لحظات يجب أن تكون مستعدًا لها كلاعب، مثل عندما تنحرف الكرة أحيانًا أو لا تتدحرج بشكل جيد تمامًا".

واختتم: "لكن من الأفضل ألا نتحدث فقط عن الملعب، ففي بعض الأحيان ترى مباراة جيدة في الدوري المحلي ويكون الملعب أسوأ هناك".