أعرب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا الأول لكرة القدم عن غضبه الشديد، بعد التعادل بهدف لمثله أمام إيطاليا في بطولة يورو 2024.

وتمكن المنتخب الإيطالي من التعادل مع كرواتيا في اللحظات الأخيرة بعدما كان الكروات يتقدمون في النتيجة عن طريق لوكا مودريتش.

هدف زاكاني في مرمى كرواتيا باللحظات الأخيرة، أكد تأهل الأزوري إلى دور الـ16، وأصبح لوكا مودريتش ورفاقه يحتاجون معجزة للتأهل ضمن أفضل ثوالث.

طالع أيضًا.. مودريتش بعد التعادل المخيب أمام إيطاليا: كرة القدم لعبة قاسية

وقال داليتش في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "لقد أهدرنا ركلتي جزاء في مباراتين واستقبلنا هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع. هذا هو الأمر ببساطة".

وأضاف: "لا يمكننا التأثير على ذلك، كان الوضع في أيدينا، وفي النهاية خسرنا نقطتين ضد ألبانيا وكذلك أمام إيطاليا، وأصبحنا ننتظر معجزة، أنا آسف للمشجعين وأشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية".

وأكمل: "كرواتيا كانت جيدة جدًا في الشوط الأول، لم نستقبل أهدافًا، وحتى نهاية الوقت الأصلي حافظنا على نظافة الشباك، ولكن في النهاية تلقينا هدفًا مثلما حدث أمام ألبانيا. أنا حزين لكنني أهنئ اللاعبين على القتال".

وهاجم داليتش حكم المباراة: "لا أجد مبرراً لاحتساب 8 دقائق وقت بدل ضائع، لم يكن هناك توقفات للعب، ولم يكن هناك الكثير من الأخطاء، هل يمكن أن يحدث ذلك مع البرتغال وإسبانيا؟، بالتأكيد لا، يزعجني كثيرًا عدم احترام كرواتيا بالقدر الذي نستحقه".