أعتاد ثلاثي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، جاري بيل، وكريم بنزيما، والشهير بـ " BBC" على حجز أماكنهم كأساسيين في تشكيل الفريق حين تولى الفرنسي زين الدين زيدان مهمة تدريب الميرنجي، وكان مسألة تواجدهم في تشكيل الفريق أمر غير قابل للتفاوض.

وسلطت صحيفة " ماركا" الإسبانية، الضوء على الموسم الجديد، والذي خاض فيه ريال مدريد خمس مباريات رسمية، من بينها مواجهتين في منافسات الليجا.

الصحيفة أشارت إلى أن الثنائي بيل وبنزيما أمامهم مهمة ليست بالسلهلة الأن للقتال على تواجدهم في تشكيل الميرنجي، خاصةَ مع الظهور المميز لإيسكو منذ المواجهات الأخيرة بالموسم الماضي، فضلاً عن أدائه مع إنطلاقة الموسم الجديد ومع منتخب بلاده إسبانيا،  وكذلك المستوى اللافت للنظر لماركو أسينسيو، إلى جانب العودة المنتظرة للنجم البرتغالي رونالدو، من الإيقاف.

ويواجه النجم البرتغالي عقوبة الإيقاف لخمس مباريات (قضى منها 3 مباريات) على إثر أحداث مواجهة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

وأوضحت "ماركا" أن الفرص التي أهدرها بنزيما أمام فالنسيا خلال الجولة الثانية لليجا ستجبره على القتال من أجل ضمان المشاركة بعد المستوى المخيب الذي ظهر به أمام زيدان.