تواجد أربعة لاعبين من فريق ريال مدريد الإسباني في حدث إعلاني، وهم سيرجيو راموس قائد الفريق، وحارس المرمى كيلور نافاس، إلى جانب الثنائي إيسكو ألاركون ولوكاس فاسكيز".

وتطرق الثلاثي إيسكو، فاسكيز، ونافاس للحديث عن المواجهة الماضية للميرنجي أمام بورسيا دورتموند بالجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن فوز ريال مدريد بثلاثية لهدف على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

وقال إيسكو في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية : " المباراة أمام دورتموند كانت إستعراضية ورائعة، يجب أن نتذكر أنه قبل ذلك اليوم لم يسبق لنا الفوز في ملعب سيجنال إيدونا بارك".

وأضاف:" لم نفقد يوما الثقة في أنفسنا، كنا نعلم مدى إمكانياتنا على الرغم من بعض النتائج السلبية لنا هذا الموسم".

وعلّق إيسكو على زميله ماركو أسينسيو:" أسينسيو لاعب شاب سيكون لديه المجال الأكبر للتطور في المستقبل على مستوى العالم".


وتطرق فاسكيز للحديث كذلك عن نتائج الميرنجي والفوز على دورتموند:" نحن ريال مدريد في اللحظات المميزة والسيئة، ولا يمكن السماح بالإستمرار في سلسلة من النتائج السلبية، الفوز في دورتموند كان هامًا للغاية حصلنا على جرعة ثقة كبيرة عقب الفوز".

وتابع:" بعض نتائجنا في الليجا كانت سيئة، لكن الجميع يرى أننا خلقنا مزيد من الفرص خلال تلك المواجهات".

وأوضح نافاس معلقًا على الأمر ذاته:" سعيد جدًا لتحقيق الفوز في ملعب صعب مثل ملعب دورتموند، هذه المباريات تخوضها بضغط كبير وتمنحك الحافز، الآن نملك ثقة كبيرة وسنسعى للفوز بعدة ألقاب هذا الموسم".

أما راموس فتحدث عن تغريدة مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، والتي دعم فيها إستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، وأكد قائد ريال مدريد أن خطوة بيكيه تلك ليس أفضل شيء قد يقوم به لتفادي صافرات الإستهجان من جمهور المنتخب.