يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لثورة داخل صفوفه مع مطلع الموسم القادم 2017/18 بسوق الإنتقالات الصيفي، على يد رئيسه فلورنتينو بيريز والذي يعد قائمة تتضمن ستة أسماء للخروج من بوابة سانتياجو بيرنابيو.


وتكمن الفكرة لدى رئيس النادي الملكي في تقوية عظام الفريق واستقطاب صفقات أخرى جديدة، جوار التخلص من بعض الأسماء والذي أصبح مستقبلهم غير مضمون بأروقة الميرنجي.

ورصدت صحيفة (سبورت) الإسبانية والمقربة من برشلونة، القائمة المتوقع رحيلها عن ريال مدريد على النحو التالي:

إيسكو ألاركون :

صانع ألعاب ريال مدريد، أصبح بنسبة كبيرة مستعداً للمغادرة ، بمبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو، وأبدى برشلونة إهتمامه بالفعل، إلا أن الموقف لم يحسم بعد، خاصةً مع تصريحات إيسكو مؤخراً بنيته في البقاء رغم أنه رفض تجديد تعاقده والذي ينتهي في يونيو 2018.

ألفارو موراتا:

الباب مفتوحاً أمام المهاجم الإسباني، على الرغم من ذلك فمن المتوقع ألا يتخذ قرار الرحيل مرة أخرى، بعدما غادر صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى الميرنجي، لكن موراتا لا برغب في البقاء على مقاعد البدلاء، ويسعى لفرض نفسه على هجوم مدريد والذي يحتله اللاثي كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيمة.

فابيو كوينتراو:

الأمر شبه مؤكد بخروج الظهير الأيسر البرتغالي، وإقتراب عودته إلى بنفيكا البرتغالي، دون أن يكلف النادي شيئاً، والذي يحصل على راتب قيمته 3 ونصف مليون يورو.

بيبي:

المدافع البرتغالي أثار الشكوك  بعدم تمديد تعاقده مع الفريق، وقد يرحل إلى الدوري الصيني، في المقابل فأن ريال مدريد سيستعيد مدافعه المعار خيسوس فايخو من ريال سرقسطه، والتعاقد مع فيليب مونتيرو من بورتو.

كيلور نافاس:

وهو الهدف الرئيسي، الذي يأمل فيه بيريز برحيل حارس مرماه، وضم ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قد تكلف الملكي 70 مليون يورو حتى الآن.

دانيللو :

ظهير الفريق هو أخر إسم في القائمة، ويبحث النادي عن عرض جيد للإستغناء عن خدماته بمبلغ يصل إلى 35 مليون يورو.